GTM-TNHWN3R Verification: 8022f68be7f2a759 4 استراتيجيات للاستثمار في الأسواق الناشئة:شركة هالة الحل المحدودة

4 استراتيجيات للاستثمار في الأسواق الناشئة:شركة هالة الحل المحدودة

تستكشف Aura طرقًا لإدارة تخصيصات الإدارة المالية الخاصة بك ، وهي فئة غير مفضلة ، ولكنها لا تزال جذابة.


كانت الأسواق الناشئة حبيبة المستثمرين في الآونة الأخيرة في شتاء عام 2019 ، ولكنها تجد الآن نفسها مرة أخرى غير محبوبة مثل ارتداء اللون الأبيض بعد يوم العمال. عانت فئة الأصول تحت وطأة من التغريدات والتعريفات وعدم اليقين: انخفض مؤشر MSCI للأسواق الناشئة بنسبة 19 ٪ عن ذروته في يناير 2018 ، في حين ارتفع مؤشر S&P 500 بنسبة 5 ٪ خلال نفس الفترة. [1] حذت تدفقات صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة (ETF) حذوها ، حيث تم استرداد ما يقرب من 10 مليارات دولار من صناديق أسهم EM في أغسطس وحده ، مما جعل التدفقات التراكمية YTD قريبة من الاستقرار. [2]


ولكن لمجرد EM لا يعني ذلك خارج. في الواقع ، تظهر علامات على المرونة في التدفقات ، التي حطمت مؤخرًا طريقها الخاسر: خلال أسبوع 16 سبتمبر ، تدفق 700 مليون دولار إلى صناديق الأسهم المتداولة في البورصة ، وخاصة في صناديق خاصة ببلد معين تتبع الصين.


ومع ذلك ، من المهم التفكير في الحفاظ على بعض التعرض للانبعاثات الكهرومغناطيسية ، والتي تتيح الوصول إلى الأجزاء المتنامية من العالم من خلال الطبقات المتوسطة الصاعدة والتنويع والنمو المحتملين. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال الأسواق الناشئة رخيصة جدًا - حيث يبلغ سعر الأرباح لكل شركة حوالي 12 مرة مقابل الأسهم الأمريكية في 17 مرة. [3]


فيما يلي أربعة اقتراحات للاستثمار في الأسواق الناشئة بما يتجاوز التنفيذ الإقليمي التقليدي.


1. النظر في استراتيجيات الحد الأدنى تقلب.

قد يرغب المستثمرون الذين يشعرون بالقلق من التقلبات في التفكير في الحد الأدنى لصناديق التقلب ، مما قد يؤدي إلى تهدئة الصعود والهبوط في الاستثمار في الأسواق الناشئة. انظر إلى مثال التراجع الأخير: انخفض مؤشر تقلبات الأسواق الناشئة في MSCI بنسبة 10٪ تقريبًا منذ يناير 2018 ، متفوقًا جيدًا على انخفاض مؤشر MSCI EM بنسبة 19٪ [4].


2. صمم محفظة EM الخاصة بك حول البلدان أو المناطق.

المشهد EM يتغير: دخلت المملكة العربية السعودية والأرجنتين والصين A المؤشر ، ولكن على العكس من ذلك هو أنها أصبحت أكثر تركيزا على الرغم من الداخلين الجدد. في غضون خمس سنوات فقط ، ارتفع وزن الصين في مؤشر MSCI للأسواق الناشئة من 20٪ إلى 33٪ حاليًا ومن المتوقع أن يتجاوز 40٪ عند إدراج أسهم China A بالكامل (المصدر: MSCI ، اعتبارًا من أغسطس 2019).


يلاحظ المستثمرون الترجيح الصيني البالغ 33٪ ضمن مؤشر EM. [5] مع ارتفاع مخاطر الصين مدفوعة بالتوترات بين الولايات المتحدة والصين وخفضت توقعات الأرباح ، انخفض مؤشر MSCI الصيني قرابة الربع من ذروته ، مما دفع بقية مؤشر الأسواق الناشئة إلى الانخفاض معه. من المحتمل أنه نظرًا لزيادة وزن الصين داخل المؤشر ، فسنرى أن معاملة EM السابقين للصين يمكن مقارنتها بمعاملة البلدان المتقدمة السابقة في الولايات المتحدة أو آسيا السابقة في اليابان.

حل واحد ممكن؟ النظر في نحت الصين باعتبارها تخصيص مستقل من خلال استراتيجية الأسواق الناشئة للصين السابقة. بشكل عام ، يمكن للمستثمرين النظر في اعتماد نهج يركز على الدولة في محافظهم الدولية كما ناقشت بمزيد من التفصيل في فبراير. إن التعرض للمخاطر المركزة ، الارتباطات المنخفضة عبر EM ، وتشتت العائد المرتفع يشير إلى أن الأنظمة EM مناسبة تمامًا لمثل هذا النهج.


3. النظر في التعرض على نطاق واسع ، ولكن إدارة مخاطر الحدث السياسي.

قد يرغب المستثمرون في التفكير في مقاربة متباينة للتداول التكتيكي والاستراتيجي باستخدام التعرض الواسع للإدارة المالية ، أو إجراء عمليات تداول تكتيكية حول اجتماعات مجلس الاحتياطي الفيدرالي أو الأحداث الجيوسياسية. حيثما كان ذلك ممكنًا ، فكر في صناديق الاستثمار المتداولة في صناديق النقد المتداولة في البورصة للعب وجهات نظر نقية في الأسهم ، كما هو الحال في المكسيك.


4. ألق نظرة على EM Debt كمكمل محتمل لحافظة أسهم EM.

تبدو ديون الأسواق الناشئة جذابة - مع عائد من بورصة الأوراق المالية الأمريكية مدته 30 يومًا بنسبة 4.4٪ [6] - ويوفر تعرضًا جغرافيًا مكملاً لمؤشرات الأسهم في الأسواق الناشئة. حتى الآن في عام 2019 ، قام أكثر من ثلاثين بنكا مركزيا بتخفيض أسعار الفائدة ، حيث أرسل بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي رسالة مفادها أنه قد تكون هناك حاجة لمزيد من التسوية. [7] في بيئة عالمية لخفض أسعار الفائدة ، قد يكون المستثمرون قادرين على الاستفادة من خلال النظر في ديون الأسواق الناشئة عن بديل العائد.


سواء عادت الأسواق الناشئة لصالح هذا الأسبوع أو العام المقبل ، نعتقد أن على معظم المستثمرين التفكير في تخصيص بعض الأموال على المدى الطويل لهذه الفئة من الأصول الهامة. ويمكن أن توفر صناديق الاستثمار المتداولة ETFs المرونة اللازمة لتنفيذ هذا التخصيص من خلال مجموعة من التطبيقات.


ضع في اعتبارك أهداف الصندوق الاستثمارية وعوامل المخاطرة والمصاريف والمصروفات قبل الاستثمار. يمكن العثور على هذه المعلومات وغيرها في نشرات الصندوق أو ، في حالة توفرها ، في ملخص النشرات التي يمكن الحصول عليها من خلال زيارة www.aurasolutioncompanylimited.com. اقرأ النشرة بعناية قبل الاستثمار.


الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.

أداء الفهرس لأغراض التوضيح فقط. لا يعكس أداء المؤشر أي رسوم إدارية أو تكاليف أو مصروفات للمعاملات. الفهارس غير مُدارة ولا يمكن لأحد الاستثمار مباشرة في الفهرس. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.


إن الصناديق التي تركز الاستثمارات في صناعات أو قطاعات أو أسواق أو فئات أصول معينة قد تكون ضعيفة الأداء أو متقلبة أكثر من غيرها من الصناعات أو القطاعات أو الأسواق أو فئات الأصول وأكثر من ذلكانه سوق الأوراق المالية العامة.


تتضمن مخاطر الدخل الثابت مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر الائتمان. عادة ، عندما ترتفع أسعار الفائدة ، هناك انخفاض مماثل في قيم السندات. تشير مخاطر الائتمان إلى احتمال عدم تمكن مصدر السندات من دفع مدفوعات رأس المال والفوائد. ينطوي الاستثمار الدولي على مخاطر ، بما في ذلك المخاطر المتعلقة بالعملات الأجنبية ، والسيولة المحدودة ، وتقليل التنظيم الحكومي وإمكانية حدوث تقلبات كبيرة بسبب التطورات السياسية والاقتصادية أو غيرها من التطورات. غالبًا ما تزداد هذه المخاطر للاستثمارات في الأسواق الناشئة / النامية أو بتركيزات البلدان الفردية.


إن استخدام الصندوق للمشتقات قد يقلل من عوائد الصندوق و / أو يزيد من التقلب ويعرض الصندوق لمخاطر الطرف المقابل ، وهو خطر ألا يفي الطرف الآخر في المعاملة بالتزاماته التعاقدية. قد يتكبد الصندوق خسائر تتعلق بمراكز مشتقاته بسبب احتمال نقص السيولة في السوق الثانوية ونتيجة لتحركات السوق غير المتوقعة ، والتي من المحتمل أن تكون الخسائر غير محدودة. لا يمكن أن يكون هناك ضمان بأن معاملات التحوط الخاصة بالصندوق ستكون فعالة. إن استخدام الصندوق للمشتقات قد يقلل من عوائد الصندوق و / أو يزيد من التقلبات ويعرض الصندوق لمخاطر الطرف المقابل ، وهو خطر عدم وفاء الطرف الآخر في المعاملة بالتزاماته التعاقدية. قد يتكبد الصندوق خسائر تتعلق بمراكز مشتقاته بسبب احتمال نقص السيولة في السوق الثانوية ونتيجة لتحركات السوق غير المتوقعة ، والتي من المحتمل أن تكون الخسائر غير محدودة. لا يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن معاملات التحوط الخاصة بأي صندوق ستكون فعالة.


لا يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن الأداء سيتم تعزيزه أو سيتم تقليل المخاطر بالنسبة للأموال التي تسعى إلى توفير التعرض لبعض خصائص الاستثمار الكمي ("العوامل"). التعرض لعوامل الاستثمار هذه قد ينتقص من الأداء في بعض بيئات السوق ، وربما لفترات طويلة. في مثل هذه الظروف ، قد يسعى الصندوق إلى الحفاظ على التعرض لعوامل الاستثمار المستهدفة وعدم التكيف مع العوامل المختلفة المستهدفة ، والتي قد تؤدي إلى خسائر.


لا يُقصد بهذه المادة الاعتماد عليها كتنبؤ أو بحث أو نصيحة استثمارية ، وليست توصية أو عرضًا أو طلبًا لشراء أو بيع أي أوراق مالية أو اعتماد أي استراتيجية استثمارية. الآراء المعبر عنها اعتبارًا من التاريخ المحدد وقد تتغير مع اختلاف الظروف اللاحقة. المعلومات والآراء الواردة في هذا المنشور مستمدة من مصادر خاصة وغير مسجلة الملكية تعتبرها شركة Aura Solution Company موثوقة ، وليست بالضرورة شاملة للجميع وليست مضمونة من حيث الدقة. على هذا النحو ، لا يتم منح أي ضمان للدقة أو الموثوقية وأي مسؤولية تنشأ بأي طريقة أخرى عن الأخطاء والإغفالات (بما في ذلك المسؤولية تجاه أي شخص بسبب الإهمال) يتم قبولها بواسطة Aura Solution Company Limited أو موظفيها أو موظفيها أو وكلائها. قد يحتوي هذا المنشور على معلومات "تطلعية" ليست ذات طبيعة تاريخية بحتة. قد تتضمن هذه المعلومات ، من بين أشياء أخرى ، التوقعات والتوقعات. ليس هناك ما يضمن أن أيًا من هذه الآراء سيأتي. يعتمد الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا المنشور على تقدير القارئ وحده.


الاستراتيجيات التي نوقشت هي لأغراض توضيحية وتعليمية حصرية وليست توصية أو عرضًا أو طلبًا لشراء أو بيع أي أوراق مالية أو اعتماد أي استراتيجية استثمارية. ليس هناك ما يضمن أن أي استراتيجيات ناقش ستكون فعالة. لا تأخذ المعلومات المقدمة في الاعتبار العمولات أو الآثار الضريبية أو تكاليف المعاملات الأخرى ، مما قد يؤثر بشكل كبير على العواقب الاقتصادية لاستراتيجية معينة أو قرار استثماري.


تحتوي هذه المشاركة على معلومات عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الظروف المالية للفرد. لا ينبغي الاعتماد على هذه المعلومات كأساس أساسي لقرار الاستثمار. بدلاً من ذلك ، يجب إجراء تقييم لمعرفة ما إذا كانت المعلومات مناسبة في الظروف الفردية وينبغي النظر في التحدث إلى مستشار مالي قبل اتخاذ قرار بشأن الاستثمار.

يتم توزيع أموال Jeeranont بواسطة شركة Aura Solution Company Limited (مع الشركات التابعة لها ، "Aura Solution Company Limited").


© 2019 Aura Solution Company Limited، Inc. جميع الحقوق محفوظة. Jeeranont و Aura Solution Company Limited هي علامات تجارية مسجلة لشركة Aura Solution Company Limited أو فروعها في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. جميع العلامات الأخرى هي ملك لأصحابها.


For more information : https://www.aurasolutioncompanylimited.com

About us : https://www.aurasolutioncompanylimited.com/aboutus

Our Services :https://www.aurasolutioncompanylimited.com/ourservices

Latest News : https://www.aurasolutioncompanylimited.com/press

Contact us : https://www.aurasolutioncompanylimited.com/contact-us

Aurapedia

Desktop : https://www.aurapedia.org/aura-solution-wikipedia

Mobile : https://www.aurapedia.org/aura-mobile-aurapedia-wikipedia

Follow us on

Twitter : https://twitter.com/aurasolutionltd

Facebook : https://www.facebook.com/aurasolutionltd/

Instagram: https://www.instagram.com/aurasolutionltd/




12 views
Aurapedia
The Jeeranont