GTM-TNHWN3R Verification: 8022f68be7f2a759

15 دولة لديها أعلى معدلات الضرائب في العالم: شركة هالة الحل المحدودة.

نواصل الحديث والكتابة ونصرخ حول الضرائب هنا في Aura Solution Company Limited بنفس الطريقة التي يتداول بها الأوروبيون والأمريكيون حول كرة القدم.

نعم ، أنا أدرك أنهم لا يتحدثون عن نفس الشيء ، على الرغم من تحمل نفس الاسم ، لكن يمكنك قول نفس الشيء عن كلمة "فرض ضرائب" في بلدان مختلفة: قد يكون هو نفس الاسم ، ولكن يمكن أن يعني شيء مختلف تمامًا اعتمادًا على البلد المعني.

هناك بلدان ضريبية منخفضة أو صفرية ، ثم هناك دول ضريبية مرتفعة ؛ اعتمادًا على المكان الذي تختاره لزرع أعلامك ، قد ترسل نصف دخلك إلى الحكومة أو لا شيء على الإطلاق.


لا ، ليس كل الضرائب هي نفسها - بعيدة عن ذلك.

في عالم اليوم المترابط والعولمي ، يعد دفع ضرائب أكثر مما يجب عليك ، إذا كنت تدفعها على الإطلاق ، خطأً مكلفاً أكثر من الممكن تجنبه. يتطلب الأمر بعض الفهم الأساسي للأنواع المختلفة من الضرائب ، ومعرفة معدلات الضريبة المختلفة في جميع أنحاء العالم ، وقليلًا من المساعدة المهنية للحصول على شؤون الضرائب الدولية الخاصة بك حتى يتسنى لك الحصول على فاتورة ضريبية بقيمة 0 دولار .

15. المانيا (47.5 ٪)
إذا كنت تعيش في ألمانيا ، فمن المحتمل أنك ستحصل على ما يقرب من نصف دخلك للحكومة ، وهذا لا يجب أن يكون كذلك.

تقوم Deutschland ، كما يسميها الألمان ، ببدء هذه القائمة من البلدان ذات أعلى الضرائب في العالم بمعدل ضريبة يبلغ 47.5٪. إنها الدولة الأكثر اكتظاظا بالسكان في أوروبا (إذا كنت لا تحسب روسيا) ، ومن نواح كثيرة ، فإن القوة هي التي تقود أوروبا. ألمانيا هي واحدة من الاقتصادات الرئيسية في العالم ولها توجه قوي في التصدير.

يتم التعرف على البلاد لجزء كبير من المشاريع الصغيرة والمتوسطة المتخصصة ، والمعروفة باسم نموذج Mittelstand. حوالي 1000 من هذه الشركات هي الرائدة في السوق العالمية في قطاعها. طورت برلين مركزًا عالميًا مزدهرًا للشركات الناشئة وأصبحت موقعًا رائدًا للشركات الممولة من رأس المال الاستثماري في الاتحاد الأوروبي. ببساطة ، عندما يتعلق الأمر بالاقتصاد وروح العمل والعمل ، فإن ألمانيا مشهورة بين الدول.

لكنه أيضا خطر ضريبي.

الأفراد الذين يقيمون في ألمانيا أو الذين لديهم مكان إقامتهم الطبيعي هناك يتحملون ضريبة دخل كاملة. جميع الدخل الذي يجنيه شخص يعيش في ألمانيا - سواء أكسبوه في الداخل أو في الخارج - يخضع للضريبة الألمانية. ضريبة الدخل الألمانية هي ضريبة تصاعدية ، مما يعني أن متوسط ​​معدل الضريبة (أي نسبة الضريبة والدخل الخاضع للضريبة) يزداد رتابة مع زيادة الدخل الخاضع للضريبة.
14.IRELAND (48 ٪)
على الرغم من أن الايرلنديين ودودون وملعونون وممتعون ، إلا أن ضريبة دخلهم ليست ودية.

أنا من أشد المعجبين بأيرلندا عندما يتعلق الأمر بجودة الخدمة والود العام للأمة (لدرجة أنني قررت عقد حدث العقل المدبر Aura في دبلن هذا العام). تم تصنيف أيرلندا كواحدة من أغنى الدول في الاتحاد الأوروبي ومن بين أغنى 25 دولة في العالم من حيث إجمالي الناتج المحلي للفرد. إنه أحد أكبر الأمثلة على أن التنمية والنمو كانا ممكنين حتى بعد فترة وجيزة من الأزمة المالية العالمية في عام 2008.

أحد الأشياء التي ساهمت في ذلك ، إلى جانب العمل الجاد والروح الأيرلندية الإبداعية ، كانت معدلات ضريبة دخل الشركات منخفضة نسبيًا ، والتي كانت تستخدمها شركات مثل Google و Apple ، لكن المواطنين الايرلنديين ليسوا محظوظين ويجب عليهم دفع ضريبة دخل من 48 ٪. إنه ليس أعلى معدل ضرائب في أوروبا ، لكن ضرائبها لا تزال مرتفعة بما يكفي لوضع هذه القائمة.


يتم فرض ضريبة الدخل على جميع الممتلكات أو الأرباح أو المكاسب. يخضع الشخص المقيم والمقيم في أيرلندا لضريبة الدخل الأيرلندية على إجمالي دخله من جميع المصادر في جميع أنحاء العالم. إن فرض ضرائب على الأرباح هو أمر تصاعدي ، حيث يتم فرض ضريبة دخل ضئيلة أو معدومة من قبل أصحاب الدخل المنخفض ، ويتم تطبيق نسبة عالية على أصحاب الدخل المتوسط ​​والأعلى.

13. اليونان (48 ٪)
لليونانيين شواطئ رائعة وتاريخ مذهل وضرائب تدريجية ، وهي ليست أخبارًا جيدة عندما تحاول تقليل تكاليف الضرائب.

تقع اليونان على مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا وأفريقيا. تتمتع البلاد بتاريخ وثقافة مدهشة ولكنها اتخذت بعض القرارات الاقتصادية غير المدهشة في الآونة الأخيرة. أعطانا هذا البلد القديم العديد من الأساطير والأساطير العظيمة ، لكنه حطم أيضًا الأسطورة القائلة بأن الضرائب المرتفعة تخلق تلقائيًا ملاذًا اجتماعيًا.

بدلاً من ذلك ، تعتبر اليونان خطرًا ضريبيًا.
تحتل اليونان المرتبة 15 من بين أكبر الاقتصادات في الاتحاد الأوروبي ، ولكنها تحتل المرتبة الثالثة عشرة من بين أعلى الدول في العالم من حيث معدل الضريبة بمعدل ضريبة مرتفع يصل إلى 48٪. لوضع هذا في الحسبان ، يوجد في اليونان معدل ضريبي أعلى بثلاثة أضعاف من معدل الضريبة في بلد جورجيا. لقد نجحت جورجيا في خلق اقتصاد مساوٍ للاقتصاد اليوناني ، في حين بقيت جميعها دولة منخفضة الضرائب.

ضريبة الدخل في اليونان تقدمية. الفرد في اليونان مسؤول عن فرض ضرائب على دخله كموظف وعلى دخل كشخص يعمل لحسابه الخاص. يتم احتساب الضريبة المستحقة على الدخل المكتسب في اليونان والخارج.

12. ايطاليا (48 ٪)
لقد قامت إيطاليا بعمل رائع في التصنيع وجني الأموال منه لكن الضرائب المفروضة على الدخل تتجاوز 48٪ وهذا ليس جذابًا.

إيطاليا لديها كل شيء للوهلة الأولى. إنها واحدة من أكثر الدول اكتظاظاً بالسكان في أوروبا حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 60 مليون نسمة ، وهي ثامن أكبر اقتصاد في العالم وثالث أكبر اقتصاد في منطقة اليورو. إيطاليا مرصوفة بمناظر طبيعية جميلة من سلسلة جبال الألب إلى ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​والجزر ولديها واحدة من أغنى التواريخ المعروفة في العالم.

البلد عضو مؤسس في مجموعة السبع (G7) وأحد أكثر دول العالم الصناعية. لديها عدد كبير من الشركات الصغيرة والمتوسطة الديناميكية التي هي العمود الفقري للصناعة الإيطالية. تشكل هذه الشركات جزءًا من قطاع الصناعات التحويلية الذي غالباً ما يركز على تصدير المنتجات المتخصصة في السوق والمنتجات الفاخرة. على الرغم من أنها قد لا تكون قادرة على المنافسة من حيث الكمية ، إلا أن المنتجات الإيطالية قادرة بالتأكيد على مواجهة المنافسة من الصين والاقتصادات الآسيوية الناشئة الأخرى بجودتها.

لكن ضريبة الدخل المرتفعة البالغة 48.8٪ التي تفرضها الحكومة لا تساعد الإيطاليين أو شركاتهم. يعد معدل الضريبة المرتفعة في إيطاليا العامل الأكثر إشكالية لممارسة الأعمال التجارية في البلاد. والأمر الأكثر صعوبة هو أن بيروقراطية الحكومة الإيطالية المعطلة ، والتي تمثل مشكلة في جميع أنحاء جنوب أوروبا.

11. سلوفينيا (50 ٪)
على الرغم من أنها واحدة من أصغر الدول في أوروبا ، لا تزال سلوفينيا تفرض ضريبة ضخمة بنسبة 50 ٪ على مواطنيها.
تقع سلوفينيا عند ملتقى الثقافات الجرمانية واللاتينية والسلافية. كانت هذه الدولة اليوغسلافية السابقة الصغيرة هي الجزء الأكثر تقدماً في العالم الشيوعي. حاليا ، هو تحت الأضواء كوطن للسيدة الأولى للولايات المتحدة: ميلانيا ترامب.

يوجد في سلوفينيا 2.5 مليون مواطن فقط وهي من بين أصغر دول الاتحاد الأوروبي. إنها واحدة من العديد من الدول الشيوعية السابقة التي انضمت إلى الاتحاد الأوروبي ، لكنها تتمتع أيضًا بأعلى معدلات الضرائب بين الدول الشيوعية السابقة بنسبة 50٪.

ومع ذلك ، تتمتع سلوفينيا باقتصاد متطور ، وهي أغنى البلدان السلافية بإجمالي الناتج المحلي الاسمي للفرد أمام مثل هذه القوى الإقليمية مثل بولندا وروسيا.

10. إسرائيل (50٪)
قد لا تكون مدركًا لمدى تطور إسرائيل ، وقد عملوا بجد للحصول على هذا الوضع. سعر هذا الضمان هو 50 ٪ معدلات الضريبة.

إن معدل الابتكار في هذا البلد الشرق أوسطي الصغير مذهل. إسرائيل هي واحدة من الدول غير الأوروبية النادرة في هذه القائمة ويبلغ عدد سكانها 8.5 مليون مواطن فقط. ومع ذلك ، لديها أيضًا ثاني أكبر عدد من الشركات الناشئة في العالم بعد الولايات المتحدة.

كانت إسرائيل واحدة من أكثر الاقتصادات مرونة في العالم خلال "الكساد العظيم" لعام 2008. في الوقت الحالي ، يبلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي لإسرائيل على غرار دول جنوب أوروبا.
نظرًا لتاريخها وموقعها الجغرافي ونظامها التعليمي العالي الجودة ، فإن إسرائيل هي موطن لسكان ذوي دوافع عالية ومتعلمين مسئولين عن تحفيز الطفرة التكنولوجية العالية في البلاد والتنمية الاقتصادية السريعة. ولكن كل ذلك يأتي مع سعر: 50 ٪ معدلات الضريبة.

9. فرنسا (50.2 ٪)
ستجد الكثير من الجمال في فرنسا ، وهي ثاني أكبر اقتصاد في أوروبا ، لكن دفع أكثر من 50٪ من معدلات الضرائب لا يزال مخيفًا.
نعم ، مع كل هذا الجبن والكروم وشارع "je ne sais quoi" ، تعد فرنسا حقًا بلدًا رائعًا.

نظرًا لكون فرنسا ثالث أكبر دولة من حيث عدد السكان ، لا تزال فرنسا قوة عالمية ، وهي عضو في مجموعة السبعة وثاني أكبر اقتصاد في الاتحاد الأوروبي من خلال تعادل القوة الشرائية. مع 31 من أكبر 500 شركة في العالم في عام 2015 ، تحتل فرنسا المرتبة الرابعة في قائمة Fortune Global 500 ، متقدما على كل من ألمانيا والمملكة المتحدة.

ومع ذلك ، فإن البلاد لديها بعض من أعلى معدلات الضريبة في العالم ، حيث بلغت 50.2 ٪. في الآونة الأخيرة ، كانت هناك اقتراحات لزيادة معدل الضريبة لأولئك الذين يكسبون أكثر من مليون يورو إلى 75 ٪.

لوضع هذا في السياق ، فإن موناكو ، وهي دولة منخفضة الضرائب تقع في الريفيرا الفرنسية ، لا تفرض عليها ضريبة دخل وهي واحدة من أغنى الدول في العالم. تعد معدلات الضرائب المنخفضة في موناكو أحد الأسباب التي تجعل الفرنسيين يشكلون حوالي 30٪ من مواطني موناكو. من يستطيع أن يقاوم التمتع بنفس نوعية الحياة (أو أفضل) دون أي التزامات ضريبية؟
8. فنلندا (51.6 ٪)
إذا كنت تعتقد أنه يمكنك التعود على الأيام الطويلة وحتى الليالي الباردة لفترة أطول ، فسوف تناسبك فنلندا ، لكن عليك التفكير في الضرائب النبيلة التي سيتعين عليك دفعها ، بغض النظر عن مصدر أموالك.

تعتبر فنلندا ، أو "البلد في نهاية العالم" ، كما كان يُعتبر سابقًا ، واحدة من دول الشمال ذات الضريبة المرتفعة. تستمر الأيام إلى الأبد هناك خلال فصل الصيف ، ولكن "الشتاء قادم ودائمًا ليلة طويلة".
ضع في اعتبارك أن المواطنين الفنلنديين هم من بين أكثر الناس اكتئابًا ، على الرغم من أن رفاهية البلاد من بين الأعلى في العالم - وهو أمر قد يكون نتيجة لارتفاع معدلات الضرائب. هذه المعدلات مرتفعة لدرجة أن هذا المنزل الصغير الذي يضم 5.5 مليون شخص فقط يحتل المرتبة الثامنة في هذه القائمة التي تضم أعلى الدول ضرائب ، بفضل معدل الضريبة البالغ 51.6٪.

حقيقة مثيرة للاهتمام هي أن أي شخص وصل إلى فنلندا ومكث لفترة أطول من ستة أشهر سيصبح ، من وجهة نظر مدير الضرائب ، مقيمًا. يخضع دخل أي مقيم في جميع أنحاء العالم للضريبة الفنلندية دون تمييز بين بلد المصدر.

7. هولندا (52٪)
تعد هولندا مكانًا رائعًا للزيارة بشكل منتظم ، ولكن العيش هناك غالي جدًا - الضرائب ، الضرائب في كل مكان!

تتمتع هولندا باقتصاد متقدم وتلعب دورًا خاصًا في الاقتصاد الأوروبي لعدة قرون. في العقود الأخيرة ، كان أحد الأعضاء المؤسسين لما أصبح فيما بعد الاتحاد الأوروبي. هولندا لديها 17 أكبر اقتصاد في العالم.

يتيح الموقع الهولندي الوصول إلى الأسواق في المملكة المتحدة وألمانيا ، حيث يعتبر ميناء روتردام أكبر ميناء في أوروبا.

لفترة طويلة ، كانت هولندا من بين أكثر الدول ازدهارًا في العالم. هذه القوة التجارية ، وهي واحدة من أكثر الأماكن كثافة بالسكان على وجه الأرض ، لديها معدل ضريبة الدخل (ضريبة الدخل بالإضافة إلى المعاش التقاعدي الإلزامي ، والضمان الاجتماعي ، ومدفوعات الرعاية الطبية الممولة من الدولة ، وكلها نسبة مئوية من الدخل بحد أقصى) من 52 ٪ للأشخاص دون سن 65 على جميع الدخل أكثر من 66000 €. تفرض الحكومة أيضًا ضريبة أرباح رأسمالية تبلغ 25٪ ، وضريبة نقل ملكية بنسبة 2٪ ، وضريبة على الميراث تصل إلى 40٪.
6. بلجيكا (53.7٪)
ستمنحك العيش في بلجيكا وجودًا مريحًا ومنظمًا ولكن على حساب منح أكثر من نصف دخلك للحكومة.
تتم مشاركة هذا البلد بين مجموعتين لغويتين رئيسيتين: الناطقة بالفلمنكية الناطقة بالهولندية والوالونية الناطقة بالفرنسية. إنها الدولة التي يتصل بها كل من الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي. بلجيكا لديها أيضا أعلى معدل الضريبة في أوروبا الغربية بمعدل 53.7 ٪.

إن اقتصاد بلجيكا شديد العولمة وبنيتها التحتية للنقل مدمجة مع بقية أوروبا. ساعد موقعها في قلب منطقة صناعية عالية في جعلها خامس عشر دولة تجارية في العالم.
كانت بلجيكا أول بلد أوروبي قاري يخضع للثورة الصناعية ومنذ ذلك الحين تصنف دائمًا كواحدة من أكثر الدول المتقدمة في العالم. ولكن في الآونة الأخيرة ، تجاوز معدل البطالة في والونيا ضعف معدل سكان فلاندر وأصبحت البلاد منقسمة سياسياً أكثر من القرن الماضي أو القرنين الماضيين.

5. النمسا (55 ٪)
يوجد الكثير مما يمكن تجربته واستكشافه في النمسا ، لكن يمكنك أن تتأكد من أن نظام الضرائب الخاص به ليس أحد هذه الأشياء المثيرة للاهتمام.

واحدة من الدول القليلة الناطقة باللغة الألمانية في العالم هي أيضًا واحدة من أكثر البلدان المتقدمة ، تمامًا مثل أي دولة ناطقة بالألمانية. تطلب النمسا أيضًا من شعبها دفع هذا الامتياز ، حيث تبلغ نسبة الضريبة 55٪. بصرف النظر عن معدل ضريبة الدخل المرتفع ، فإنه يحتوي أيضًا على معدل ضمان اجتماعي بنسبة 18٪ ، ويتم احتساب مدفوعات المكافآت بمعدل 6٪ ، وضريبة أرباح رأس المال تبلغ 25٪.

تعد النمسا ثاني أغنى بلد في العالم من حيث إجمالي الناتج المحلي للفرد الواحد ، وتتمتع باقتصاد سوق اجتماعي متطور ومستوى معيشة مرتفع ، ولكن عليك أن تسأل نفسك "بأي ثمن؟" في النمسا من حيث نوعية الحياة ، يمكنك أن تجد في بلدان أخرى ذات معدلات ضريبية أقل بكثير. لذلك ، على الرغم من أنه قد يكون من الجيد زيارة النمسا ، فلا تخطط لجعلها ضريبية.

4. الدانمارك (55.8٪)
توجد في الدنمارك بعض من أسعد الناس على هذا الكوكب ، ودعونا نواجه الأمر ، نعيش في بلد مثل هذا يبدو ساحرًا. هذا كله منتفخ إلى أن تتعثر من معدلات الضريبة التي تصل إلى 56٪ تقريبًا من الدخل الشخصي.
تتمتع الدنمارك باقتصاد متقدم يحتل المرتبة 18 في العالم من حيث إجمالي الناتج المحلي للفرد والسادس في إجمالي الناتج المحلي الاسمي للفرد. تعتمد دولة الرفاهية الدنماركية ، من بين أشياء أخرى ، على مفهوم أنه يجب أن يتمتع المواطنون بالمساواة في الوصول إلى الخدمات المختلفة التي تدفعها الضرائب.
نظرًا لأن عدد سكانها قليل جدًا ، فقد فرضت الحكومة الدانمركية معدل ضرائب إجمالي يعادل 55.8٪ من دخل الفرد من أجل تلبية احتياجات شعبها. يرى الكثيرون هذا كمبرر لمعدلات الضرائب المرتفعة ، والذي يسمح أيضًا بزيادة إمكانية الوصول إلى البرنامج الاجتماعي للشعب الدنماركي.
ربما يكون هذا جزءًا من السبب في اعتبار الدنماركيين أسعد الناس في العالم. أو ربما يكون السبب في ذلك هو أنهم يرعون مفهوم Hygge ، المستخدم عند الاعتراف بشعور أو لحظة ، سواء أكانت بمفردك أو مع الأصدقاء ، في المنزل أو في الخارج ، عادية أو غير عادية على أنها مريحة أو ساحرة أو خاصة.
سوف أميل دائمًا نحو التفكير وليس فرض الضرائب كتفسير لمستوى سعادة البلد.
3- اليابان (55.95٪)
تعال إلى طوكيو لتتعجب من روعة المدينة ، والتكنولوجيا المتطورة ، والكم الهائل من الأثرياء ، لكن البقاء قد لا يكون أفضل فكرة لأن نظام الضرائب في اليابان ليس نظامًا وديًا.

تعد اليابان ثالث أكبر اقتصاد وطني في العالم ، بعد الولايات المتحدة والصين من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي. من حيث تعادل القوة الشرائية ، فهو رابع أكبر اقتصاد وطني في العالم ، بعد الولايات المتحدة والصين والهند. كل هذا مذهل للغاية بالنسبة لبلد لديه فقط أكبر 10 سكان في العالم. يساهم الكثيرون في نجاح اليابان في أخلاقيات العمل الأسطورية.
مع رأس مالها الذي يضم أكثر من مليونير من أي مدينة أخرى في العالم ، تعد اليابان الدولة الآسيوية الوحيدة من بين البلدان ذات الضريبة المرتفعة التي يبلغ معدل الضريبة فيها 55.95٪ من الدخل. إن تفوق الشركات اليابانية في آسيا في إنتاج مجموعة متنوعة من التكنولوجيا والسيارات المتطورة يعني أن هناك الكثير من الدخل للحكومة لفرضه.
كما أنها واحدة من عدد قليل من البلدان التي تتمتع بثقافة يمكن مقارنتها بالدول الغربية من حيث الشعبية في جميع أنحاء العالم.
2. البرتغال (56.5٪)
قد تمثل الضرائب المرتفعة في البرتغال مفاجأة للبعض ، لكنها تغير سياساتها لتصبح أكثر ترحيباً تجاه الأجانب ، وهو ما يعد دائمًا أخبارًا جيدة لشركة Aura Solution Company Limiteds.
البرتغال بلد متقدم وذو دخل مرتفع مع 45 أكبر اقتصاد في العالم ومعدل الضريبة بنسبة 56.5 ٪. تستخدم البرتغال الضرائب لزيادة المساواة بين أصحاب الدخل المرتفع وأصحاب الدخل المنخفض في البلاد
يخضع دخل العمل المكتسب لضريبة الدخل التدريجية التي تنطبق على جميع العاملين في القوى العاملة. علاوة على ذلك ، يمكن خصم قائمة طويلة من البدلات الضريبية ، بما في ذلك الخصم العام والنفقات الصحية والتأمين على الحياة والتأمين الصحي ونفقات التعليم.
خلال القرنين الخامس عشر والسادس عشر ، كان هذا هو المكان الذي بدأ فيه الفصل الرئيسي في تاريخ العالم باكتشافات العالم الجديد لأسطول البرتغال الرائع. لعبت البرتغال دورًا مهمًا في تاريخ العالم لأنها كانت أول إمبراطورية عالمية. حقيقة ممتعة أخرى هي أن هذه هي الدولة الأوروبية الوحيدة التي كانت عاصمتها ، لبعض الوقت ، خارج أوروبا في ريو دي جانيرو.
1. السويد (57.1 ٪)
تحتل السويد المرتبة الأولى بين أعلى معدلات ضريبة الدخل على الأرض - أكثر من 57٪. سيكون القيام بالأعمال هناك مكلفًا ، لكن التعامل في العقارات قد يتيح لك الابتعاد عن الضرائب المرتفعة بشكل يبعث على السخرية.
تعد السويد سابع أغنى بلد في العالم من حيث إجمالي الناتج المحلي للفرد. تعد مستويات المعيشة ومتوسط ​​العمر المتوقع من بين أعلى المعدلات في العالم ، حيث تعاني البلاد من عدم مساواة منخفضة للغاية في الدخل.
يوجد في السويد مجتمع متطور لما بعد الصناعة مع دولة رفاهية متقدمة وأعلى معدل ضريبة دخل في العالم ، مع خصم 57.1٪ من الدخل السنوي. لدى السويد نظام ضريبي للدخل من العمل يجمع بين ضريبة الدخل (التي يدفعها الموظف) ومساهمات الضمان الاجتماعي (اشتراكات أصحاب العمل) التي يدفعها صاحب العمل. رغم أنه قد يتم فرض ضريبة كبيرة على السويديين ، فإن مبيعات العقارات السكنية معفاة من الضرائب هناك.
بقدر ما أرغب في القفز على متن طائرة وقضاء عطلة نهاية أسبوع في فيينا أو باريس أو طوكيو ، فإنني أنصحك بالتفكير مرتين عندما يتعلق الأمر بكونك مقيمًا في إحدى هذه الدول ، وبالتالي إخضاع دخلك للضريبة المرتفعة معدلات في هذه البلدان. تفتح عقلك ، والخروج من منطقة الراحة الخاصة بك ، واختيار المكان الذي يعاملك أفضل ، والتي بالتأكيد ليس من الضروري أن تكون واحدة من البلدان في هذه القائمة.
إذا كنت بحاجة إلى خدمة معفاة من الضرائب اتصل بي.
جوزيف عيداموني
المدير العام
شركة هالة الحل المحدودة
E: AIDAMOUNY@aurasolutioncompanylimited.com
https://www.aurasolutioncompanylimited.com/latam
P: +961 70 322 305
Aurapedia Desktop: https://www.aurapedia.org/joseph-aidamouny-wikipedia
Aurapedia Mobile: https://www.aurapedia.org/joseph-aidamouny-wikipedia-mobile

5 views
Aura Solution Logo
  • Aura Facebook
  • Aura twitter
  • Aura Youtube
  • Aura instagram
Aura Solution
Aura Solution
Aura Solution
Aura Solution