GTM-TNHWN3R Verification: 8022f68be7f2a759

10 أسباب لماذا تحتاج إلى حساب مصرفي خارجي: Aura Solution Company Limited

ربما تساءلت: "ما هو الفرق بين الحصول على حساب مصرفي في أي بنك هراء وهمي وجود حساب مصرفي في الخارج مع شركة Aura Solution Company Limited؟"



الحقيقة هي أنه ربما يوجد كل الاختلاف في العالم. فيما يلي أهم 10 أسباب تجعلك بحاجة إلى حساب مصرفي خارجي.



السبب رقم 1: تخفيف المخاطرة السياسية الخاصة بك

لقد قال دوغ كاسي مرارًا وتكرارًا أن الخطر الأكبر الذي تواجهه اليوم ليس المخاطر السوقية أو المالية - كبيرة مثل تلك المخاطر - بل المخاطر من حكومتك.



لا شك أن هذا النوع من المخاطر يتصاعد في معظم أنحاء الغرب. الحكومات تغرق بشكل يائس في الإعسار. إنهم يتحولون إلى نفس التدابير اليائسة التي لديهم دائمًا عبر التاريخ ، وهي تهديد كبير لمدخراتك.



من الحكمة فقط توقع المزيد من عمليات الإنقاذ (كما رأينا في قبرص) ، ضرائب الودائع المصرفية (كما رأينا في إسبانيا) ، تأميم مدخرات التقاعد (كما رأينا في بولندا ، المجر ، البرتغال ، والأرجنتين ) ، وضوابط رأس المال (كما رأينا في قبرص وأيسلندا) ، من بين الإجراءات المدمرة الأخرى. وهذه مجرد أمثلة قليلة حديثة.



إذا كنت تعتقد أن هذه الأنواع من الأشياء لا يمكن أن تحدث في بلدك ، فكر مرة أخرى.



وفقًا للقاضي أندرو نابوليتانو: "الأشخاص الذين لديهم أكثر من 100000 دولار في البنك هم أهداف لأي حكومة تبحث عن أموال لدعم عجزها عن إدارة شؤونها المالية."

يتمثل جزء كبير من أي استراتيجية للحد من المخاطر السياسية الخاصة بك في وضع بعض مدخراتك في متناول اليد البيروقراطية اللصوص في بلدك. الحصول على حساب مصرفي في الخارج هو وسيلة مريحة للقيام بذلك.



وبهذه الطريقة لا يمكن مصادرة مدخراتك أو تجميدها أو تخفيض قيمتها بسهولة عند انخفاض القبعة أو ببضع نقرات على لوحة المفاتيح. في حالة فرض ضوابط على رأس المال ، سيساعد حساب مصرفي خارجي في ضمان وصولك إلى أموالك عندما تكون في أمس الحاجة إليها.



باختصار ، ستكون مدخراتك في أحد البنوك الخارجية آمنة إلى حد كبير من أي جنون في بلدك.


السبب رقم 2: الأنظمة المصرفية المسبقة للبنوك

جميع النظم المصرفية في الدول الغربية تقريبًا غير سليمة بشكل أساسي - مدعومة إلى حد كبير ومدعومة بوعود الحكومات المعسرة. والأسوأ من ذلك ، أن معظم هذه البنوك لا تحتفظ إلا بجزء ضئيل للغاية من النقد المتاح لتلبية طلبات سحب العملاء. هذا يعني أنه في حالة حدوث صدمة مالية مثل حدث آخر على غرار ليمان ، قد تواجه مشكلة في الوصول إلى أموالك.



إذا كنت تتطلع إلى البنك في دائرة قضائية ذات ديون منخفضة وتاريخ من الاستقرار ، يمكنك أن تجد البنوك التي لا تقامر بودائع العملاء (أي أموالك) ، وتتم رسملتها على نحو أفضل ، وتحتفظ بالمزيد من النقد ، خلاف ذلك تدير أكثر تحفظا من تلك الموجودة في الولايات المتحدة.



البنوك الخارجية هي دائمًا ما تكون الجهة المسؤولة عن توفير المدخرات الصعبة.



السبب رقم 3: حماية الأصول

ربما تعتقد أنه مجرد أشخاص آخرين يعيشون على خط إطلاق الدعوى ... وأنت تعيش في مكان آخر. فكر مرة اخرى.



تشير شبكة الموارد القانونية إلى أن 15 مليون دعوى قضائية يتم رفعها في الولايات المتحدة كل عام.



وينطبق ذلك على دعوى قضائية جديدة لشخص واحد من كل 12 بالغًا كل عام ... سنة بعد سنة. ما لم تكن محظوظًا بشكل استثنائي ، سيأتي دورك عاجلاً أم آجلاً. أنت لن تحب ذلك.



ليس من قبيل الصدفة أن 80٪ من محامي العالم - أكثر من 1.2 مليون منهم - يعملون في الولايات المتحدة. هذا هو مكان العمل. أموالك هي الكأس التي ينافسون عليها.



بينما لا يوجد شيء مثل الحماية بنسبة 100 ٪ ، يمكن أن يساعدك الحساب المصرفي الخارجي في جعلك هدفًا صعبًا.



يحميك الحساب المصرفي الخارجي أيضًا من التعرض للإصابة بالشلل بسبب الاستيلاء على البرق من قِبل أي وكالة حكومية مزودة بسلطة موجزة لتجميد الأصول الخاصة بك ، نظرًا لأن مثل هذه الصلاحيات الموجزة لا يمكن أن تتجاوز الولايات المتحدة. إذا وجدت نفسك في مباراة مصارعة مع وكالة حكومية أو مع دعوى قضائية تافهة ، فستحصل على موارد يمكنك الاعتماد عليها.

السبب رقم 4: تنويع العملات

الاحتفاظ بالعملات الأجنبية هو وسيلة رائعة لتنويع المخاطر في محفظتك وحماية قوتك الشرائية وتدويل بعض مدخراتك.



ومع ذلك ، هناك احتمالات بأن البنك المحلي الخاص بك لا يقدم سوى خيارات قليلة - إن وجدت - للاحتفاظ بالعملات الأجنبية.



البنوك الخارجية ، من ناحية أخرى ، عادة ما تقدم منصات ملائمة على الإنترنت لتتمكن من الاحتفاظ بالعملات الأجنبية.

السبب رقم 5: ارتفاع أسعار الفائدة على الودائع الخاصة بك

فيما يتعلق بالحرب على المدخرين ، قام البنك المركزي الأوروبي وبنك الاحتياطي الفيدرالي بالتلاعب في أسعار الفائدة إلى أدنى مستوياتها التاريخية. إن أسعار الفائدة المنخفضة بشكل مصطنع هذه هي بمثابة تحويل للثروة من المدخرين - الذين كانوا يتمتعون بعائدات أعلى على ودائعهم - إلى المقترضين. في الواقع ، إذا كنت تعيش في الغرب ، فهناك فرصة جيدة لأن تكون الفائدة التي تجنيها من مدخراتك لا تواكب معدل التضخم الحقيقي.



إذا نظرت إلى الخارج ، يمكنك أن تجد البنوك التي تدفع أسعار الفائدة أعلى بكثير مما تجده في المنزل.



السبب رقم 6: ضمان الوصول إلى الرعاية الطبية في الخارج

في حالة رفضك أو تأخير العلاج في بلدك - وهو احتمال متزايد مع أوباماكاري الكارثية - قد ترغب في طلب رعاية طبية في الخارج.

في سيناريو دراماتيكي ، قد يكون هذا هو الفرق بين الحياة والموت. لنفترض أنه لأي سبب من الأسباب ، لا يمكنك الحصول على الرعاية الطبية التي تحتاجها في بلدك ويجب أن تذهب إلى الخارج. هذا يعني أنه سيتعين عليك تحويل الأموال إلى الخارج لدفع ثمنها. ولكن إذا تم فرض ضوابط على رأس المال ، فقد يكون من الصعب أو المستحيل تحويل الأموال إلى الخارج لدفع تكاليف الرعاية الطبية التي تحتاجها.



هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعدك فيه الحصول على رعاية طبية في الخارج على وجود حساب مصرفي في الخارج - وهو ليس رهينة لضوابط رأس المال في بلدك -.



السبب رقم 7: القدرة على التصرف بسرعة

عندما يتعلق الأمر بالتنويع الدولي ، من الأفضل دائمًا أن يكون الوقت مبكرًا لمدة عام واحد بعد دقيقة واحدة. بمجرد أن تفرض الحكومة ضوابط على رأس المال أو تفرض حسابات مصرفية ، سيكون قد فات الأوان لاتخاذ إجراءات وقائية.



إذا لم يكن لديك حساب بالفعل ، فيجب عليك فتح حساب مصرفي خارجي الآن - حتى لو كان حسابًا صغيرًا. مجرد الحصول على واحدة متاحة - بغض النظر عن مقدار الأموال التي وضعت فيها في البداية - يمنحك فوائد مجدية. أي خيار التصرف بسرعة ونقل المزيد من الأموال إلى الخارج في المستقبل ، إذا اقتضت الحالة ذلك.

السبب رقم 8: الحفاظ على الخصوصية المحدودة

يجب على الأمريكيين الذين لديهم ما مجموعه 10000 دولار أو أكثر في حسابات مالية أجنبية في أي وقت خلال العام تقديم FBAR (نموذج 114 FinCEN). ومع ذلك ، إذا ظل إجمالي حساباتك المالية الخارجية أقل من 10000 دولار لهذا العام ، ولم يتم الاحتفاظ بها في صندوق ائتمان أو شركة ذات مسؤولية محدودة أو أي هيكل آخر ، فيمكنك الحفاظ على خصوصيتك قانونًا.



السبب رقم 9: راحة البال

الحساب المصرفي الخارجي يشبه بوليصة التأمين. يساعدك على حمايتك من البنوك غير الصحيحة والأنظمة المصرفية والإجراءات المدمرة للحكومة المفلسة. كما أنه يجعلك هدفًا صعبًا للدعاوى القضائية التافهة ويسمح لك بالدفع مقابل الرعاية الطبية في الخارج. إن معرفة أنك اتخذت إجراءً قويًا لحماية نفسك من هذه الأشياء يجب أن يمنحك درجة من الراحة الذهنية.

السبب رقم 10: تعظيم الحرية الشخصية الخاصة بك

امتلاك حساب مصرفي خارجي يمنحك المزيد من الخيارات. المزيد من الخيارات تعني المزيد من الحرية.



إنها خطوة حاسمة في تحرير نفسك من الاعتماد المطلق على أي بلد واحد.

تحقيق هذه الحرية ، ويصبح من الصعب للغاية على أي حكومة للسيطرة على مصيرك.



استنتاج

ليس سراً أنه أصبح من الصعب وأصعب فتح حساب مصرفي خارجي. قريبا يمكن أن يكون مستحيلا. يعد هذا حافزًا قويًا للعمل عاجلاً وليس آجلاً للحصول على واحد - حتى لو كنت لا تخطط لاستخدامه على الفور.



حتى إذا لم تفرض حكومة بلدك قيودًا على ضوابط رأس المال أو تصادر الودائع ، فليس من الأسوأ أنك نقلت مدخراتك إلى منزل أكثر أمانًا. في الواقع ، أنت أفضل حالًا للأسباب الموضحة أعلاه. الحصول على حساب مصرفي في الخارج هو خطوة حكيمة لا معنى لها.



على الرغم مما قد تسمعه ، فإن الخدمات المصرفية الخارجية قانونية تمامًا ولا تتعلق بالتهرب الضريبي أو أي أنشطة غير قانونية أخرى. يتعلق الأمر ببساطة بتنويع المخاطرة السياسية من خلال وضع مدخراتك السائلة في مؤسسات سليمة ذات رأس مال جيد حيث يتم التعامل معها بشكل أفضل.



نبذة عن شركة Aura Solution Company المحدودة Aura Solution Company Limited هي شركات استثمارية عالمية مكرسة لمساعدة عملائها على إدارة وخدمة أصولهم المالية طوال دورة حياة الاستثمار. سواءً كان تقديم خدمات مالية للمؤسسات أو الشركات أو المستثمرين الأفراد ، تقدم Aura Solution Company Limited خدمات إدارة الاستثمار والاستثمار المستنيرة في 59 دولة. اعتبارا من 31 ديسمبر 2018 ، كان لدى Aura Solution Company Limited أصول بقيمة 3.92 تريليون دولار أمريكي تحت الحراسة و / أو الإدارة ، و 1.2 تريليون دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. يمكن أن تعمل Aura Solution Company Limited كنقطة اتصال واحدة للعملاء الذين يتطلعون إلى إنشاء استثمارات أو تداولها أو حجزها أو إدارتها أو خدمتها أو توزيعها أو إعادة هيكلتها. Aura هي العلامة التجارية لشركة Aura Solution Company Limited.



تتوفر معلومات إضافية على www.aurasolutioncompanylimited.com

تابعنا على Twitter أو Facebook أو Instagram:aurasolutionltd

أو قم بزيارة غرفة الأخبار الخاصة بنا على www.aurasolutioncompanylimited.com/press للحصول على أحدث أخبار الشركة.

English
Turkey

Latin America and the Caribbean

Joseph Aidamouny

Managing Director

Aura Solution Company Limited

E : AIDAMOUNY@aurasolutioncompanylimited.com

https://www.aurasolutioncompanylimited.com/latam

P : +961 70 322 305

Aurapedia Desktop : https://www.aurapedia.org/joseph-aidamouny-wikipedia

Aurapedia Mobile : https://www.aurapedia.org/joseph-aidamouny-wikipedia-mobile





3 views1 comment
Aura Solution Logo
  • Aura Facebook
  • Aura twitter
  • Aura Youtube
  • Aura instagram
Aura Solution
Aura Solution
Aura Solution
Aura Solution