GTM-TNHWN3R Verification: 8022f68be7f2a759 لماذا تنفد البنوك المركزية من الذخيرة: هاني سعد: شركة أورا للحلول المحدودة

لماذا تنفد البنوك المركزية من الذخيرة: هاني سعد: شركة أورا للحلول المحدودة

يناقش هاني سعد كيف تكون مساحة السياسة النقدية التقليدية وغير التقليدية محدودة ويتم استخدامها بسرعة حتى قبل أن تستجيب البنوك المركزية للانكماش المقبل ، ناهيك عن ركود كامل. هذه هي الثانية في سلسلة من أربع مدونات حول موضوع "التعامل مع التراجع التالي".


Hany Saad

Vice President

Aura Solution Company Limited

E : hany@aurasolutioncompanylimited.com

https://www.aurasolutioncompanylimited.com

P : +1 267 6960 444

Aurapedia Desktop : https://www.aurapedia.org/hany-saad-wikipedia

Aurapedia Mobile : https://www.aurapedia.org/hany-saad-mobile-wikipedia


بعد عقد من التحفيز النقدي غير المسبوق في جميع أنحاء العالم ، لا تزال توقعات التضخم والتضخم الفعلية منخفضة بعناد في معظم الاقتصادات الكبرى. يظل التضخم أقل من أهداف البنك المركزي باستمرار حتى في الاقتصادات التي تعمل خارج نطاق التوظيف الكامل - ولا سيما الولايات المتحدة. ومن غير المعتاد أكثر أن نرى انخفاضًا في توقعات التضخم في مرحلة أواخر الدورة عندما تركز المخاوف عادة على ارتفاع درجة الحرارة.


السياسة النقدية - التقليدية وغير التقليدية على حد سواء - تعمل من خلال انخفاض أسعار الفائدة. يساعد خفض المعدلات عبر منحنى العائد في تحفيز الطلب عن طريق خفض تكلفة تمويل الاستهلاك أو الاستثمار. كما أنه يمنح المستثمرين حوافز لإعادة التوازن إلى الأصول ذات المخاطر العالية ، من حيث المبدأ مما يقلل من تكلفة رأس المال للشركات. إذا كانت أسعار السياسة تقترب من الحد الأدنى الفعال (ELB) وكان نطاق انخفاض أسعار الفائدة على المدى الطويل محدودًا ، فلن تتمكن السياسة النقدية من توفير المزيد من الحوافز من خلال هذه القناة - وهي حالة فخ السيولة.


قمنا بتفصيل العوامل التي أدت إلى انخفاض أسعار الفائدة في ورقة نوفمبر 2017.


التراجع العلماني في أسعار الفائدة المحايدة (r-star) - التقدير للمعدلات التي لا تحفز النمو الاقتصادي ولا يعيقه - قلل المسافة من الحد الأدنى الفعال (ELB) وبالتالي إلى أي مدى يمكن للبنك المركزي أن يخفض الانكماش. يعد النمو المحتمل المنخفض أحد العوامل ، لكن تقديراتنا من فئة r-r ، بناءً على نموذج الاحتياطي الفيدرالي ، انخفضت بأكثر من النمو منذ منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، خاصة بعد الأزمة.


نعتقد أن هذا الوتد يعكس الدور الذي تلعبه زيادة كره المخاطرة في العالم ، والذي بدأ في البداية بعد الأزمة المالية في أواخر التسعينيات في آسيا ، ثم تضخمت في وقت لاحق بسبب الأزمة المالية العالمية (GFC). حفزت هذه الصدمات الشديدة المدخرات الاحترازية المرتفعة باستمرار من جانب القطاعين العام والخاص ، مما أدى إلى انخفاض معدل الحياد. تشير تقديراتنا إلى أن ارتفاع معدل كره المخاطرة وتراجع النمو المحتمل لكل حساب على قدم المساواة مع انخفاض بمقدار 150 نقطة أساس تقريبًا في النجم الأمريكي منذ GFC.


تسطيح المنحنى
كما أن ارتفاع معدلات كره المخاطرة يجعل الأصول الآمنة المتصورة أكثر جاذبية ويضغط على عائداتها مقارنة بالأصول الأخرى. هذا هو السبب في أن المستثمرين يدفعون أسعار الفائدة إلى الانخفاض باستمرار وتتسطح منحنيات العائد. العوائد الاسمية على السندات الحكومية طويلة الأجل عند مستويات قياسية جديدة - منحنى عائد السندات الألمانية بأكمله الآن سلبي - أو عاد بالقرب من السندات التاريخية في الولايات المتحدة. سندات الأجل - هي سلبية مرة أخرى. قد تكون أسعار الفائدة في أوروبا واليابان قريبة بالفعل من الحد الأدنى طالما لا يزال هناك نقود فعلية.

يُظهر الرسم البياني أعلاه منحنى عائد سندات الخزانة الأمريكية الحالي مقارنةً بمنحنى افتراضي قائم على تحركات المنحنى المتوسط ​​خلال فترات الركود في العقود الأخيرة ، بعد تعديلها للتغييرات الهيكلية على معدلات محايدة. نحن نفعل ذلك لنفهم كيف قد يحتاج المنحنى إلى التحول أقل من المستويات الحالية إذا كان للرد بطريقة مماثلة كما حدث خلال فترات الركود الماضية. للحصول على خطوة مماثلة الآن ، ستحتاج المعدلات قصيرة الأجل إلى الانخفاض إلى حوالي -2 ٪. نعتقد أن مثل هذه الخطوة غير مرجحة إلى حد كبير إن لم تكن مستحيلة ، حيث أن البنوك المركزية تتوقف عن خفض أسعار الفائدة ، ويتوقف المستثمرون عن مطاردة العائدات السلبية ، من شبه المؤكد أنها أعلى من ذلك.


تنفد البنوك المركزية من خفض أسعار الفائدة. ما هي الخيارات الأخرى المتاحة؟ في المدونة التالية في هذه السلسلة ، سأناقش السياسة المالية - عوامل الجذب الخاصة بها وحدودها.


ينطوي الاستثمار على مخاطر ، بما في ذلك احتمال خسارة رأس المال.

تشمل مخاطر الدخل الثابت مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر الائتمان. عادة ، عندما ترتفع أسعار الفائدة ، هناك انخفاض مماثل في قيم السندات. تشير مخاطر الائتمان إلى احتمال عدم تمكن مصدر السندات من دفع مدفوعات رأس المال والفوائد. قد تخضع سندات الدين غير الاستثمارية (السندات ذات العوائد المرتفعة / غير المرغوب فيها) لتقلبات أكبر في السوق ، وخطر التخلف عن السداد أو فقدان الدخل والأصل من الأوراق المالية ذات التصنيف الأعلى.


ينطوي الاستثمار الدولي على مخاطر خاصة بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تقلبات العملة وعدم السيولة والتقلبات. قد تزداد هذه المخاطر للاستثمارات في الأسواق الناشئة.


لا يُقصد بهذه المادة الاعتماد عليها كتنبؤ أو بحث أو نصيحة استثمارية ، وليست توصية أو عرضًا أو طلبًا لشراء أو بيع أي أوراق مالية أو اعتماد أي استراتيجية استثمارية. الآراء المعبر عنها اعتبارًا من أغسطس 2019 وقد تتغير مع تباين الظروف اللاحقة. المعلومات والآراء الواردة في هذا المنشور مستمدة من مصادر خاصة وغير مسجلة تعتبرها Aura موثوقة ، وليست بالضرورة شاملة للجميع وليست مضمونة من حيث الدقة. على هذا النحو ، لا يتم منح أي ضمان للدقة أو الموثوقية وأي مسؤولية تنشأ بأي طريقة أخرى عن الأخطاء والإغفالات (بما في ذلك المسؤولية تجاه أي شخص بسبب الإهمال) يتم قبولها من قبل Aura أو موظفيها أو موظفيها أو وكلائها. قد يحتوي هذا المنشور على معلومات "تطلعية" ليست ذات طبيعة تاريخية بحتة. قد تتضمن هذه المعلومات ، من بين أشياء أخرى ، التوقعات والتوقعات. ليس هناك ما يضمن أن أي تنبؤات ستأتي. يعتمد الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا المنشور على تقدير القارئ وحده. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. يتم عرض أداء الفهرس لأغراض التوضيح فقط. لا يمكنك الاستثمار مباشرة في فهرس.


© 2019 Aura Solution Company Limited جميع الحقوق محفوظة. AURA هي علامة تجارية مسجلة لشركة Aura Solution Company Limited أو فروعها في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. جميع العلامات الأخرى هي ملك لأصحابها.


Aura Solution Company Limited (Aura) هي مستشارة استثمار أمريكية مسجلة مقرها في واشنطن العاصمة ، بنسلفانيا بأصول تزيد قيمتها على 3.26 تريليون دولار أمريكي. وهي أكبر مزود لصناديق الاستثمار المشتركة وثاني أكبر مزود للصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) في العالم. بالإضافة إلى صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة ETUR ، تقدم Aura خدمات Paymaster وخدمات الوساطة والخدمات المصرفية الخارجية والمتغيرات السنوية والثابتة والتعليمية خدمات الحساب والتخطيط المالي وإدارة الأصول والخدمات الاستئمانية.


Learn more from :

For more information : https://www.aurasolutioncompanylimited.com

About us : https://www.aurasolutioncompanylimited.com/aboutus

Our Services :https://www.aurasolutioncompanylimited.com/ourservices

Latest News : https://www.aurasolutioncompanylimited.com/press

Contact us : https://www.aurasolutioncompanylimited.com/contact-us

Aurapedia

Desktop : https://www.aurapedia.org/aura-solution-wikipedia

Mobile : https://www.aurapedia.org/aura-mobile-aurapedia-wikipedia

Follow us on

Twitter : https://twitter.com/aurasolutionltd

Facebook : https://www.facebook.com/aurasolutionltd/

Instagram: https://www.instagram.com/aurasolutionltd/



0 views
Aura Solution Logo
  • Aura Facebook
  • Aura twitter
  • Aura Youtube
  • Aura instagram