GTM-TNHWN3R Verification: 8022f68be7f2a759

فهم التيارات السوقية: Aura Solution Company Limited

تتنامى مشاعر المستثمرين بين التفاؤل والتشاؤم ، مما يخلق المزيد من التذبذب.

ما الفرق في الأسبوع يجعل! قبل أيام قليلة بدا المستثمرون متفائلين بشأن فوائد التحول الدقيق في سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي. الآن يبدو أنهم متشائمين أكثر من اللازم عن احتمال حدوث تباطؤ في النمو الاقتصادي العالمي.
في الأسبوع الماضي ، انخفض مؤشر S & P 500 بأكثر من 4٪ ، محيًا المكاسب من عمليات الارتداد الأخيرة وعاد إلى أدنى المستويات التي شاهدناها هذا العام. تضمنت المحفزات مخاوف الصين من السياسة التجارية ، وانخفاض النفط ، ومنحنى العائد المسطح ، وأرقام الوظائف الأضعف من المتوقع.
مخاوف المستثمرين لن تختفي قريبًا. لكن الأحداث الأخيرة لا تنذر بنوع من التراجع في السوق الذي يبدو أن المستثمرين يخافونه. فيما يلي خمسة أسباب تجعلني أعتقد أن المستثمرين متشائمين أكثر من اللازم في هذا الوقت:
قد يكون النمو العالمي على وشك الظهور. صدق أو لا تصدق ، هناك علامات على الاستقرار في الأسواق الناشئة والصين. في الواقع ، يظهر التصنيع في الخارج وفي الولايات المتحدة ، تشير أرقام إنفاق المستهلكين الأخيرة إلى موسم عطلة قوي. كان النمو العالمي بطيئًا ، لكن الاقتصاد لا يزال بعيدًا عن الانزلاق إلى الركود.
لا يبدو انخفاض أسعار النفط نتيجة لتباطؤ النمو. وكما كتبت في الآونة الأخيرة ، فإن النفط يتراجع بشكل أساسي بسبب ارتفاع العرض ، وليس انخفاضًا كبيرًا في الطلب. أتوقع أن تؤدي المصالح الاقتصادية للبلدان المنتجة للنفط في نهاية المطاف إلى تخفيضات في الإنتاج تعمل على استقرار الأسعار.
منحنيات العائد المقلوب هي إشارات إنذار مبكرة جدًا. يعتبر هذا المؤشر ، المستند إلى سوق الخزانة (حيث تكون العوائد على المعدلات قصيرة الأجل أعلى من معدلات الفائدة طويلة الأجل) ، مؤشرًا موثوقًا إلى حد ما للركود. لكنني أود أن أشير إلى أنها علامة تحذير مبكر للغاية ، تميل إلى أن تسبق الركود بحوالي سنة ونصف.
أساسيات الشركات لديها القليل للقيام به مع الانخفاضات في الأسهم. على الرغم من توقع انخفاض توقعات الأرباح في عام 2019 ، إلا أنها لم تسجل بعد. قد تكون إعادة التنظيم صحيحة ، ولكن هذا ليس ما نراه الآن.
الذهب (مقياس الخوف النهائي) ، لا يتجمع. حقيقة أن فئات الأصول الأخرى ، مثل الذهب ، لا تستجيب للانكماش الاقتصادي تقترح لي أننا لسنا في نقطة انعطاف كبيرة. ارتفع سعر الذهب بمقدار دولار واحد فقط للأونصة خلال الشهر الماضي.
لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للمستثمرين للذعر والبيع. ولا أعتقد أنه وقت جيد للقفز وشراء. قد نرى بعض الانخفاضات المنخفضة والارتفاعات الأعلى. بدلا من ذلك ، ما زلت أعتقد أن المستثمرين الذين هم الآن صبور سيكافأون في نهاية المطاف.
يتابع المديرون الإداريون لدينا الذين يتابعون ويقودون منطقة العالم المزيد من العمل.
اختر بلدك أو منطقتك


أفريقيا والشرق الأوسط
كآن إيروز
شركة أورا سوليوشنز المحدودة
E: kaan@aurasolutioncompanylimited.com
P: +90 532 781 00 86
آسيا والمحيط الهادئ
مارك بروير
شركة أورا سوليوشنز المحدودة
E: brewer@aurasolutioncompanylimited.com
P: +66 993034 369
أوروبا
انطونيو سانغودولتشي
شركة أورا سوليوشنز المحدودة
E: antonios@aurasolutioncompanylimited.com
P: +39 391 187 6270
أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي
جوزيف عيداموني
شركة أورا سوليوشنز المحدودة
E: AIDAMOUNY@aurasolutioncompanylimited.com
P: +961 70 322 305
الولايات المتحدة وكندا وبورتوريكو
هاني سعد
شركة أورا سوليوشنز المحدودة
E: hany@aurasolutioncompanylimited.com
P: +1 267 6960 444
الهند
فينود براساد
شركة أورا سوليوشنز المحدودة
E: vinod@aurasolutioncompanylimited.com
P: +91 98608 54929
فهم التيارات السوقية: Aura Solution Company Limited

1 view
Aura Solution Logo
  • Aura Facebook
  • Aura twitter
  • Aura Youtube
  • Aura instagram
Aura Solution
Aura Solution
Aura Solution
Aura Solution