GTM-TNHWN3R Verification: 8022f68be7f2a759

توقعات عام 2019: سنة انتقالية: Aura Solution Company Limited

نعتقد أن عام 2019 سيكون عامًا من التحولات. إن النمو العالمي الأبطأ وتلاشي السيولة المالية سيتطلبان نهجا أكثر توازنا وتنوعا للاستثمار ، ونحن ندخل المرحلة التالية من هذا التوسع الطويل.

نظرة عامة

على عكس بداية عام 2018 ، عندما كانت الاقتصادات في جميع أنحاء العالم تحقق نموًا متزامنًا ، نتوقع أن يستمر التوسع العالمي الطويل ، ولكن الانتقال إلى وتيرة أبطأ.



تحليل

يرجع التباطؤ النسبي في النمو جزئياً إلى تلاشي التحفيز المالي الأمريكي وخفض السيولة المالية حيث انضمت البنوك المركزية الأخرى إلى بنك الاحتياطي الفدرالي في تشديد السياسة النقدية. ولكن مع توقع أن يظل التضخم محصوراً وأن توقعاتنا لأسعار الفائدة ستتحرك فقط بشكل متواضع ، فإن نمو الأرباح القوي يجب أن يدعم أسواق الأسهم.



تباطؤ النمو العالمي ، ولكن لا توجد علامة على الركود

نتوقع أن يتباطأ الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي العالمي من 3.7٪ في 2018 إلى 3.5٪ في عام 2019. وفي الولايات المتحدة ، من المرجح أن ينخفض ​​معدل النمو ، من نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي المتوقع بنسبة 3.0٪ في عام 2018 ، إلى نمو الاتجاه القريب من 2.0. ٪. وبينما من المتوقع أن يتباطأ التوسع العالمي وأن تظهر مخاطر ، لا نتوقع أن تهدد هذه الرياح المعاكسة موضوع التوسع الأوسع في عام 2019.



البنوك المركزية تواصل تشديد السياسة النقدية

إن استمرارية التوسع الطويل سوف تعتمد بلا شك على تصرفات البنوك المركزية. في حين من المرجح أن تقوم البنوك المركزية الأخرى بسحب السياسة النقدية بسهولة تدريجية ، فإن التحول الأخير في إسقاطات بنك الاحتياطي الفيدرالي يتوافق مع توقعاتنا بوقف مؤقت في عام 2019 مع رفع سعر الفائدة مرتين أو ربما أقل.



ينسجم منحنى العائد مع ارتفاع معدلات الانجراف

نتوقع أن يكون 2019 مشابهًا لعام 2018: تسطيح منحنى العائد مع نهاية طويلة من المنحنى تتحرك صعودًا أقل من النهاية القصيرة. كما نتوقع توسعًا معتدلًا في هوامش الائتمان مع تباطؤ النمو.



عوائد الأسهم المعتدلة

من المتوقع أن يتباطأ نمو أرباح الشركات لعام 2019 عالمياً مع تلاشي الفوائد الضريبية وأن تدير الشركات تكاليف مدخلات أعلى وضغوطاً على الأجور. وعلى الرغم من عدم كونها قوية مثل 2018 ، إلا أننا ما زلنا نتوقع أن تحقق الشركات S & P 500 معدل نمو للأرباح من سنة إلى أخرى بنسبة 5 إلى 10٪ ، وهو ما ينبغي أن يترجم إلى نطاق أرباح تشغيل يتراوح ما بين 165 و 175 دولارًا. يجب أن تدعم الأرباح ، بدلاً من مضاعفاتها ، أسواق الأسهم.



تقلب مستمر وسط التجارة والنمو والمخاوف السياسية

يجب أن تستمر تقلبات السوق التي ظهرت هذا العام ، مع استمرار عدم اليقين بشأن السياسة النقدية ، والتجارة ، والأحداث الجيوسياسية التي قد تكون مدمرة.

آثار

التنويع والانضباط والمرونة أمران مهمان: نحن متفائلون عمومًا ، لكننا نزيد المخاطر

بشكل عام ، نحن متفائلون بشكل عام حول خلفية الاقتصاد الكلي للنمو الأبطأ ، والتضخم المحتجز ، وأسعار الفائدة المرتفعة بشكل متواضع ، ونرى القليل من علامات الركود على مدى 12 إلى 18 شهرًا القادمة. ومع ذلك ، فإن هذه المرحلة من المرحلة المتوسطة إلى المرحلة المتأخرة تتطلب الآن اتباع نهج أكثر توازناً لتحديد المواقع في الحوافظ المالية يسمح بمرونة بالنظر إلى المخاطر المتزايدة.



دمج التنويعات

وقد وفر وزننا البسيط إلى المتغيرات (الاستثمارات التي لا تتحرك في نفس الاتجاه العام للأسهم أو السندات) حاجزًا لتقلبات السوق دون حساسية سعر الفائدة للدخل الثابت ويجب أن يستمر في لعب دور في تنويع المحفظة. قد توفر حلول التحوط المخصصة أيضًا مجموعة مكملة للمحفظة المتنوعة للمستثمرين الذين يرغبون في المزيد من الحماية على الجانب السلبي.



اتخاذ نهج أكثر توازنا ومرونة

في حين تتطلب المرحلة الأخيرة من دورات السوق مقاربة أكثر توازنا ومتنوعة للاستثمار ، إلا أنها لا تزال مجزية بشكل متواضع للمستثمرين المستعدين لتحمل التقلبات الأعلى التي غالبا ما تصاحبها. يجب أن يتأكد المستثمرون من أن خطتهم الاستثمارية طويلة الأجل تتماشى مع ملفهم وأهدافهم الخاصة بالمخاطر.



زورنا




3 views
Aura Solution Logo
  • Aura Facebook
  • Aura twitter
  • Aura Youtube
  • Aura instagram
Aura Solution
Aura Solution
Aura Solution
Aura Solution