GTM-TNHWN3R Verification: 8022f68be7f2a759

بيان سياسة الاستثمار النقدي: Aura Solution Company Limited

Joseph Aidamouny

Managing Director (Latin America and the Caribbean)

Aura Solution Company Limited

E : AIDAMOUNY@aurasolutioncompanylimited.com

https://www.aurasolutioncompanylimited.com/latam

P : +961 70 322 305

Aurapedia Desktop https://www.aurapedia.org/joseph-aidamouny-wikipedia

Aurapedia Mobile https://www.aurapedia.org/joseph-aidamouny-wikipedia-mobile

وضع بيان سياسة الاستثمار النقدي
يسمح بيان سياسة الاستثمار النقدي (النقدية IPS) للمنظمة بتحديد أهدافها الاستثمارية قصيرة الأجل والاستراتيجيات لتحقيقها. فهو يخلق أساسًا سليمًا ويعزز الانضباط الثابت على المدى الطويل في عملية صنع القرار من خلال جميع ظروف السوق ، حتى يمكن تحقيق الأهداف الحيوية للسيولة والاستثمار.


تقوم العديد من المؤسسات باستمرار بإعادة تقييم وتحديث نظام IPS النقدي الخاص بها للتكيف مع الظروف التنظيمية والسياسية والسوقية المتغيرة باستمرار. هل قمت بتحديث سياستك الاستثمارية النقدية مؤخرًا؟


في لحظة محورية على عدد من الجبهات - التنظيمية ومعدلات الفائدة والاقتصادية - في جميع أنحاء العالم ، يقوم عدد أكبر من المستثمرين بإعادة تقييم بيان سياسة الاستثمار في الدخل الثابت قصير الأجل (النقد IPS) ووضع الاستراتيجيات والحلول التي يمكن أفضل مساعدتهم على التنقل في بيئة متغيرة. يسمح نظام IPS النقدي للمؤسسة بتحديد أهدافها الاستثمارية القصيرة الأجل واستراتيجيات تحقيقها. فهو يخلق أساسًا سليمًا ويعزز الانضباط الثابت على المدى الطويل في عملية صنع القرار من خلال جميع ظروف السوق ، حتى يمكن تحقيق الأهداف الحيوية للسيولة والاستثمار.


1. ما هو بيان سياسة الاستثمار النقدي؟
أساس سليم لقرارات الاستثمار النقدي
مع استمرار المستثمرين في التنقل في بيئة أسعار الفائدة المتغيرة عالمياً ومواجهة الإصلاحات ومعايير تنظيمية جديدة ، فإن بيان سياسة الاستثمار في الدخل الثابت قصير الأجل - أو IPS النقدية - يقدم الوضوح ، ويعطي الجميع في المؤسسة ، من فريق الاستثمار إلى مجلس إدارة المديرين ، فهم مشترك.


النقدية IPS يوفر الشفافية المالية وآلية للرقابة الداخلية. ويتناول النشاط الأساسي لتجزئة النقدية - تصنيف النقدية حسب احتياجات السيولة (التمييز بين قطاعات التشغيل والاحتياطي والاستراتيجية) ، وتمكين الشركات من اغتنام الفرص المتنوعة المتاحة ونشر مجموعة من استراتيجيات الاستثمار النقدي الأمثل والأفضل.


يعرّف نظام IPS النقدي لمؤسسة ما: • معايير السيولة والجودة والعائد • تحمل المخاطر • متطلبات العودة • الاستثمارات المسموح بها • القيود ذات الصلة (الاعتبارات الضريبية ، المبادئ التوجيهية البيئية والاجتماعية والحوكمة [ESG]) النقدية IPS توضح فلسفة الاستثمار المصممة لاحتياجات المنظمة. ويجب أن تكون مرنة وديناميكية. تقوم العديد من فرق الخزانة بتحديثها باستمرار للتكيف مع منتجات إدارة النقد الجديدة والاستفادة من الفرص المتاحة في الأسواق العالمية المتطورة. على سبيل المثال ، بعد عام 2016 ، قامت هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) بإدخال قواعد جديدة تحكم صناديق الأسواق المالية (MMFs) وأعاد العديد من المستثمرين النقديين النظر في الجاذبية النسبية للهيئات التمويلية الأساسية مقابل الحكومة.


في أوروبا ، وفي ظل إصلاح صندوق النقد الدولي ، من المرجح أن يقيّم المستثمرون مجموعة من الهياكل الجديدة. وستواصل لوائح بازل 3 التي أعادت تعريف المعايير العالمية لرأس المال المصرفي والسيولة والرافعة المالية دفع الودائع غير التشغيلية إلى خارج ميزانياتها العمومية. لماذا تحتاج إلى IPS النقدية؟ يمكن استخدام IPS النقدية كأساس لمناقشة أولويات إدارة الاستثمار المتطورة للمنظمة.


يجب على كل منظمة إيجاد توازنها الأمثل الخاص بها - من بين الحفاظ على رأس المال ، توليد العائد والوصول إلى السيولة. وبناءً على ذلك ، يعمل نظام IPS النقدي كدليل استراتيجي ضروري في تخطيط وتنفيذ الاستثمارات قصيرة الأجل. وقد أصبح هذا الأمر مهمًا بشكل خاص نظرًا لأن الاستثمار في السيولة قد نما من ممارسة مباشرة إلى نظام متعدد الأوجه مع احتمال أكبر للمخاطرة.


النقدية IPS هي أيضا وسيلة للمساءلة. وهو يبني في الحوكمة الحكيمة وإدارة المخاطر ورصد النتائج والإبلاغ عنها. تحتاج المؤسسات أيضًا إلى IPS النقدية لأنها يمكن أن توفر المستندات المطلوبة للتوافق مع Sarbanes-Oxley ، في حين تعمل كآلية للشفافية المالية والتحكم. ضع في اعتبارك كتابة IPS إذا لم تكن مجموعة الخزانة الخاصة بشركتك تملك واحدة ، أو أعد تقييمها مع مجلس الإدارة ومدير الأصول لديك ما إذا كان IPS الخاص بك حديثًا أم لا.


متى يجب عليك إنشاء IPS؟
من الأرجح أن يكون لدى مؤسستك نظام IPS النقدي بالفعل. يقوم عدد أكبر من المستثمرين بتحديث بياناتهم في معدل الفائدة الديناميكي والبيئة التنظيمية والسوقية. قبل أقل من عقد من الزمن ، عرضت صناعة إدارة النقد غير المتنوعة عدد قليل من فئات الأصول التي لا تنطوي على مخاطر. وقد تحول ذلك إلى صناعة معقدة تقدم العديد من المنتجات - 3 (c) (7) s ، ETFs ، والحسابات المدارة بشكل منفصل ، والصناديق المشتركة لصناديق أسواق المال ، وصناديق السندات القصيرة للغاية وصناديق السندات قصيرة الأجل. قد تكون هناك حاجة إلى IPS النقدية الجديدة أو المتغيرة للاستفادة من فرص السوق المتطورة ، ولكن إنشاء واحد يأخذ وقتا ، وفي كثير من الأحيان ، جهد كبير. قد يكون من الحكمة البدء بالعملية عاجلاً وليس آجلاً.

من يشرف على مراجعة IPS؟
المسؤولية تقع عادة على عاتق المدير المالي ، ومديري الخزانة وأعضاء فريقهم. المدير التنفيذي و / أو مجلس الإدارة قد يكون كذلك

26 views
Aura Solution Logo
  • Aura Facebook
  • Aura twitter
  • Aura Youtube
  • Aura instagram
Aura Solution
Aura Solution
Aura Solution
Aura Solution